انطباعاتنا عن الطور المتعدد اللاعبين في THE DIVISION

من الواضح عند تجربتك لـTom Clancy’s The Division أنها مشروع مختلف لـUbisoft تم تطويره بشكل بحرية نسبية من الخطوط العريضة التي تخضع لها الكثير من ألعاب الشركة مؤخرًا، وحتى مع النسخة التجريبية المأخوذة من بداية السنة، اللعبة تبدو بحالة جيدة. وهذا ما نريده من Ubisoft بالتحديد، عناوين جديدة تنقلها إلى المستقبل، مع أخذ وقتها بتطوير تلك العناوين وصقلها لكي تخرج لنا بالصورة اللائقة. من أكثر ما يلفت انتباهي في The Division هو أنها مثال حي على أن Ubisoft استفادت من أخطائها مع Unity و Watchdogs، التي ربما استعجلت بإطلاقهما قبل جاهزيتهما بأشهر أو مع العديد من التضحيات على حساب تجربة اللعبة الكاملة. وتأجيل The Division مؤشر جيد على أنها لن تعيد تجاربنا خلال السنة الماضية.

كما رأينا في العروض السابقة لـThe Division، اللعبة تقدم طور لعب جماعي مختلف. حيث تقوم الفرق المتنافسة الثلاثة بالسباق نحو الهدف المشترك ومحاولة استخراجه بالهيلكوبتر. الجديد في ذلك أن الأفراد داخل كل جماعة يمكنهم الإنقلاب على بعضهم بحيث تصبح مجريات المباراة غير متوقعة ومثيرة للاهتمام في كل مرة. آلية التصويب محكمة بشكل جيد في The Division، التحكم فيها والتنقل بين مناطق الإختباء سهل ومنطقي. ومن المحتمل أن تحظى اللعبة بشعبية كبيرة من خلال طور تعدد اللاعبين فيها.

نحن بحاجة لطور متعدد اللاعبين عبر الشبكة يعيد اهتمامنا بهذه الأطوار بعد أن رأينا مئات الإصدارات المتشابهة من Team Deathmatch وCapture The Flag. ما زال هناك طلب كبير لألعاب متميزة بأفكار جديدة مثل Rocket League و Evovle (بدون أسلوبها ببيعك الإضافات من أول يوم). فهل ستكون The Division هي لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث الأفضل لبداية السنة القادمة أم أن طور تعدد اللاعبين في Uncharted 4 سوف يكون له رأي آخر؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فيديو اليوم

اندرويد

مقالات

جيمرز سوفت تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.